burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

آل الشيخ يوجه عدة تساؤلات لإدارة الهلال بعد الاستبعاد من البطولة الآسيوية وزيادة عدد المصابين بـ "كورونا"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: وجه مدير البطولة العربية والإعلامي الرياضي طلال آل الشيخ عدة تساؤلات لإدارة نادي الهلال بعد زيادة عدد المصابين بفيروس كورونا بين صفوف الفريق واستبعاده من بطولة دوري أبطال آسيا.
وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على تويتر " بالأمس انتقدت ضعف تاثير اتحاد القدم آسيويا، ولكي نكون منصفين ايضا يجب أن نسمي الأشياء بمسمياتها وأن نلوم الإدارة الهلالية في بعض قراراتها غير الموفقة:
1- بعد ايماننا الكامل بقضاء الله،لماذا تم التغاضي والسماح للاعبين ومدير الفريق بالاحتفال والتجمع قبل الآسيوية؟
2- لماذا سمح للشلهوب بالاعتزال قبل الآسيوية علما بأن عقده تبقى فيه شهر وترك في الرياض مع 3 لاعبين آخرين من القائمة التي لم تستكمل؟
3- ويبقى السؤال الأهم لماذا لم يسجل الفريق 13 لاعبا في قائمة المباراة على الرغم أنه تم السماح لهم بحضور 11 لاعبا فقط لتجنب الانسحاب؟
وتابع " برأيي المتواضع أن القيادة الرياضية أدت جهود كبيرة أبرزها ، السماح بسكن فريقين فقط في الفندق، وهو الأمر الذي طبق لانديتنا فقط. ، الاكتفاء بإجراء مسحتين سلبيه بدلا من 14 يوم ، السماح باستبدال حارسين من القائمة ، واخيرا بحضور 11 لاعب فقط للملعب مع تسجيل 13 فيكشف المباراة".
وأضاف " للايضاح ، كم لاعب مصاب ب(كورونا) عافاهم الله؟ ، وكم لاعب مقيد في القائمه الآسيوية؟ ، عدم الجاهزية اللياقية لايمنع من تسجيلهم في كشف المباراة لتجنب ماحدث.".
واختتم قائلاً" أتالم كثيرا لما حدث للهلال المرشح القوي للمحافظة على اللقب، وخروجه بظروف استثنائيه مؤلم جدا ، لكن ذلك لايمنعنا من ذكر أخطاء الإدارة ، وأي لاعب مقيد يرفض تسجيله الاتحاد الاسيوي في كشف المباراة سيشعر النادي بذلك رسميا".
 

arrow up